728x90 شفرة ادسنس

الاثنين، 9 مارس 2015

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [08/03/2015]

استخدام جميع التطبيقات دون انترنت – SMSmart

كثيرة هي تطبيقات الأجهزة الذكية، لكن معظمها يطلب اتصال بالإنترنت للاستفادة منها بشكل كامل، لذا يمكن لمستخدمي أندرويد الإستعانة بتطبيق SMSmart المجاني الذي يأتي للتخلص من قيود الاتصال الدائم، فمن خلاله يمكن استخدام بعض التطبيقات من خلال الرسائل القصيرة دون الحاجة لاتصال بالإنترنت ليقوم بعرض المعلومات داخل الرسالة ويرد المُستخدم لاختيار ما يرغب به.

تحكم بالصوت بشكل كامل – SoundHUD

يوفر نظام أندرويد بشكل افتراضي أداة للتحكم بالصوت، فإلى جانب الأزرار الموجودة على الجهاز، يمكن استخدام النظام للتحكم بالصوت. لكن باستخدام تطبيق SoundHUD يمكن الحصول على خيارات أكثر أهمها إمكانية وضع الجهاز على الوضع الصامت بكل سهولة، فضلاً عن وجود شريط للتحكم بالصوت في أعلى الشاشة.

لوحة مفاتيح لتطبيق إكسل – Keyboard for Excel

تتوفر لنظام أندرويد حزمة أوفيس من مايكروسوفت، ولعل أبرز برامج هذه الحزمة هو إكسل، لكن لوحة مفاتيح أندرويد الافتراضية لا تعتبر الخيار الأمثل أمام المستخدمين الراغبين بإدخال البيانات داخل الجداول وكتابة المعادلات، لذا يمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيق Keyboard for Excel الذي يوفر لوحة مفاتيح مميزة لادخال الأرقام والزمور بكل سهولة.

حماية العيون – CF.lumen

تؤثر على المدى الطويل شاشات الأجهزة الذكية على عيون المُستخدم، لذا ينصح دائماً بضبط إضاءة الشاشة بشكل آلي لتقوم بتغيير الإضاءة حسب الضوء المتوفر. ويمكن لمستخدمي أندرويد أيضاً الاستفادة من تطبيق CF.lumen الذي يقوم بتغيير لون إضاءة الشاشة على حسب أوقات النهار، بحيث يوفر طبقة تحمي العيون من الضرر.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [08/03/2015] Rating: 5 Reviewed By: Mohamed Eldeep
Scroll to Top