728x90 شفرة ادسنس

الخميس، 5 مارس 2015

جوجل تخطط لتقديم خدمات اتصال لاسلكى




جوجل تخطط لتقديم خدمات اتصال لاسلكى

أكد مملثو شركة جوجل خلال المؤتمر العالمى للهواتف الذكية بمدينة برشلونة على لسان سوندار بيتشاى نائب الرئيس الأول لشؤون “أندرويد” و”كروم”، بأن جوجل تخطط لتقديم خدمات الاتصال اللاسلكى للمستهلكين .

جوجل تقدم خدمات اتصال لاسلكى لمستهلكيها

أكدت جوجل بأن هذه الخدمات ستكون مدعومة فى جزء كبير منها على “ الواى فاى”، وبالتالى فإن جوجل ستصبح مشغلة لشبكة اتصال للهواتف تدعى “أم فى أن أو” وبالتالى ستقوم بشراء خطوط أو “خدمات وصول” من شركات كبرى بأمريكا مثل شركات سبرنت وتى موبيل، وبالتالى تقرر جوجل بيع الاشتراكات الخلوية لعملائها.

جوجل تدخل عالم تكنولوجيا الاتصالات بهواتفها

وأضاف ممثلو الشركة بأن جوجل ستبدأ بتجربة هذا الأمر على نطاق ضيق حاليًا وإذا حقق الأمر نجاحا كبيرا، سوف تتوسع الشركة وتقوم بتوفير المصادر والوقت اللازمين لنمو هذه الفكرة التى تعتبر تحولا كبيرا لجوهر أعمال جوجل، إذ أنها سوف يتغير مجرى نشاطها بالتركيز على الهواتف، وتكنولوجيا الاتصالات.

تكنولوجيا الواى فاى رخيصة

إن تكنولوجيا اتصالات الواى فاى تعتبر رخيصة، إلا أن تقنية الواى فاى تتطور على صعيد الأداء والفعالية مع الوقت، ومع سعى المزيد من مصنعى أشباه الموصلات لتلبية طلب مصنعى الأجهزة أو الإنترنت ومازالت جوجل تحتفظ بالمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر، إلا أن محللين يأكدون أن مثل هذه التصاريح باحتمالية تقديم خدمات الاتصال اللاسلكى للمستهلكين، قد تكون لمجرد حث الشركات المزودة لخدمات الاتصالات اللاسلكية لتكون أكثر تنافسا.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: جوجل تخطط لتقديم خدمات اتصال لاسلكى Rating: 5 Reviewed By: Mohamed Eldeep
Scroll to Top