728x90 شفرة ادسنس

الثلاثاء، 17 مارس 2015

استخدام جميع تطبيقات الرسائل والمحادثة الفورية من مكان واحد في أندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اهلا وسهلا بأعضاء وزوار المدونة الكرام

ندخل فى الموضوع

توفر معظم الشبكات الإجتماعية تطبيقات للمحادثة الفورية من أهمها تطبيق مسنجر من فيسبوك، إضافة إلى ذلك تتوفر تطبيقات مثل واتساب، فايبر أو لاين فضلاً عن تطبيق الرسائل القصيرة.

ولتجنب الانتقال من تطبيق للآخر أصبح بإمكان مستخدمي أندرويد إجراء المحادثات في مكان واحد من خلال تطبيق Disa المجاني والذي من خلاله يمكن الجمع بين تطبيقات الرسائل، فيسبوك، واتساب أو غيرها وإجراء المحادثات في مكان واحد.

بعد تشغيل التطبيق يقوم المُستخدم بإنشاء حساب ثم إعطاءه الصلاحيات اللازمة وتسجيل الدخول باستخدام بقية التطبيقات للحصول على خدمة المحادثة الفورية بداخل التطبيق نفسه.توفر معظم الشبكات الإجتماعية تطبيقات للمحادثة الفورية من أهمها تطبيق مسنجر من فيسبوك، إضافة إلى ذلك تتوفر تطبيقات مثل واتساب، فايبر أو لاين فضلاً عن تطبيق الرسائل القصيرة.

ولتجنب الانتقال من تطبيق للآخر أصبح بإمكان مُستخدمي أندرويد إجراء المحادثات في مكان واحد من خلال تطبيق Disa المجاني والذي من خلاله يمكن الجمع بين تطبيقات الرسائل، فيسبوك، واتساب أو غيرها وإجراء المحادثات في مكان واحد.

بعد تشغيل التطبيق يقوم المُستخدم بإنشاء حساب ثم إعطاءه الصلاحيات اللازمة وتسجيل الدخول باستخدام بقية التطبيقات للحصول على خدمة المحادثة الفورية بداخل التطبيق نفسه .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: استخدام جميع تطبيقات الرسائل والمحادثة الفورية من مكان واحد في أندرويد Rating: 5 Reviewed By: Mohamed Eldeep
Scroll to Top